Thursday, March 25, 2010

الرئيس التنفيذي لشركة "زين" يتواصل مع طالبات "الجويدة الثانوية" ويشاركهن تجربته العملية



ضمن إسهامات الشركة في دعم مبادرة مدرستي وبرنامج إنجاز
الرئيس التنفيذي لشركة "زين" يتواصل مع طالبات "الجويدة الثانوية" ويشاركهن تجربته العملية


عمّان، 15 آذار 2010: ضمن دعمها المتواصل للبرامج التنموية والتعليمية وفعاليات المسؤولية الإجتماعية في المملكة، شارك الرئيس التنفيذي لشركة زين الدكتور عبد المالك الجابر ببرنامج حملة قادة الأعمال "إنجاز"، من خلال محاضرة ألقاها لطالبات مدرسة الجويدة الثانوية للبنات.

وتحدث الدكتور الجابر حول تجربته العملية منذ المراحل الدراسية الأولى مؤكدا على أهمية تركيز الطلاب على تعليمهم الأكاديمي الذي سيؤسس لمستقبلهم، وأشار إلى أن التعلُّم هو مسيرة متواصلة لا تنحصر بسنين المدرسة والجامعة، وحثَّ الطالبات على تكثيف جهودهن في هذه المرحلة على الدراسة والتفوق تمهيدا للدراسة الجامعية وحتى يتأهلن لدخول سوق العمل بعد ذلك.

وشارك الجابر الطالبات بالقيم الأساسية التي أدّت إلى نجاحه في حياته العملية وبلوغه إلى حيث هو اليوم، وأبرزها المثابرة والاجتهاد والإرادة والتصميم على تحقيق الطموحات الكبيرة والسعي المتواصل للوصول إلى أهدافهن.

وتفاعلت الطالبات مع موضوع المحاضرة وتبادلن أفكارهن كما استمعن إلى إجابات الجابر حول العديد من الأسئلة حول إنجازات شركة زين وخططها المستقبلية، واستعرض خلالها الكثير من قصص نجاح الشركة.



كما أكد الجابر على ثقافة خدمة المجتمع والمسؤولية الإجتماعية لدى شباب وشابات اليوم، ودعى الطالبات إلى الانتباه إلى أهمية الاسهام في دعم مجتمعهم وخدمته بمختلف السبل والانخراط في العمل التطوعي انسجاما مع المبادئ والقيم التي يتحلى بها مجتمعنا الأصيل. وشدّد على حرص شركة زين يالقيام بدور فاعل في المسؤولية الإجتماعية عبر عشرات المبادرات في كافة المجالات التعليمية والتدريبية والصحية والخيرية.

وعبّرت الطالبات عن سعادتهم بهذه التجربة التي أثرت من معلوماتهم ومخزونهم المعرفي وساعدت في إطلاعهم على تجربة نجاح ملموسة شكلت دفعة لهم من حيث أسلوب التفكير والثقافة العامة.

الجدير بالذكر أن زيت تعتبر مساهما فاعلا في برامج "إنجاز"، كما أن الجابر هو عضو مجلس إدارة في المؤسسة. وتسعى "إنجاز" منذ تأسيسها عام 1999 كمؤسسة غير ربحية إلى الهام وتوسيع آفاق الشباب الأردني وتعزيز مهاراتهم القيادية وتهيئة الفرص الاقتصادية لهم وتأهيلهم لدخول سوق العمل.


وتعد مدرسة الجويدة الثانوية للبنات من المدارس المتبناه من قبل زين ضمن مبادرة مدرستي.

No comments:

Post a Comment